Stylegent

تخيل المشي على طول الصخور ذات اللون الأخضر الزمردي في نيوفاوندلاند أو استكشاف شوارع مدينة كيبيك المرصوفة بالحصى. يثبت كلا السيناريوهين أن الهروب لا يعني بالضرورة أخذ إجازة من اللياقة البدنية. تزداد شعبية الإجازات التي تشمل المشي أو ركوب الدراجات أو المشي لمسافات طويلة. وستعود إلى المنزل مع أكثر من رمز برتقالي. يقول ويندي سكوت ، مؤسس شركة Scott Walking Adventures ، المتخصصة في رحلات الساحل الشرقي: "هناك بعد روحي للمشي في الطبيعة". "كما يقول المثل ، فإنه يساعد روحك اللحاق عقلك."

فيما يلي كيفية زيادة عامل اللياقة في عطلتك المقبلة ، وفقًا لما قاله Scott و Joe Doiron من Health Canada:

• للحصول على جولات المشي المجانية وخرائط خمس مدن ، تحقق من جولات المشي الكندية Great Style الرائعة في Stylegent.com. ستحصل على تمرين لمدة نصف يوم أثناء زيارة أهم الأماكن السياحية.


• اكتشف المزيد من جولات المشي من خلال كتيبات إرشادية أو وكيل سفرك أو عبر الإنترنت - جرب مناطق الجذب في كندا (انقر فوق "معلومات السفر"). اسأل منظمي الرحلات السياحية عن متطلبات اللياقة البدنية والمسافة التي قطعتها كل يوم. يقول سكوت إن معظم الناس يستخفون بالقدر الذي يمكنهم الذهاب إليه.

• الاستعداد لرحلتك عن طريق المشي 45 دقيقة كل يوم ، بما في ذلك عدد قليل من التلال.

• قبل حجز أماكن الإقامة ، اسأل عن مرافق اللياقة البدنية واستئجار الدراجات والغولف وغيرها من الأنشطة القريبة. أو إحضار حبل الطفر والأوزان اليدوية.


• لا تشعر بالإحباط بسبب سوء الاحوال الجوية. قم بتعبئة معدات المطر واختر الألوان الزاهية لتبقى مرئية في حركة المرور. أو يمكنك قضاء اليوم في التجول حول مركز تجاري أو متحف أو معرض فني.

• عبوة الضمادات والجوارب الإضافية وزجاجة مياه واقية من الشمس وأحذية مريحة.

يقول كاري داوسون من الجمعية الكندية للنهوض بالمرأة والرياضة والنشاط البدني ، وهو شريك على الطريق: مهما فعلت ، فاستمر في التمدد أولاً.

مرض لايم

مرض لايم