Stylegent

كما يقول المثل النسائي القديم ، إذا اضطر الرجال إلى الحيض ، فلن تكون هناك ضريبة على السدادات. لكن إذا لم تكن الضريبة على الضروريات الصحية للمرأة كافية لرفع غضبك ، فربما تكون قائمة المكونات.

في سبعينيات القرن العشرين ، أدخلنا المصنّعون إلى حفائظ كانت "فائقة الامتصاص" ، ونعرف كيف انتهت هذه القصة: متلازمة الصدمة السامة. حتى التسعينيات من القرن الماضي ، تم تبييض سدادات قطنية بغاز الكلور ، حيث أظهرت الدراسات أنه يعني إطلاق مواد كيميائية سامة تسمى الديوكسينات في البيئة وأجسامنا.

اليوم ، يتم تبييض معظم السدادات القطنية المباعة في كندا بطريقة أكثر أمانًا ومصنوعة من الحرير الصناعي أو القطن ، أو خليط من الاثنين. وعلى الرغم من أننا قد نفكر في تلك المواد الطبيعية ، إلا أن القطن يعد أحد أكثر المحاصيل رشًا بالمبيدات الحشرية في العالم.
فما هي الخيارات التي لا تترك فتاة عند زيارة العمة فلو؟ إليك بعض الاقتراحات البسيطة التي ستساعدك على الحفاظ على اللون الأخضر عندما ترى اللون الأحمر.


الذهاب العضوية إلى هناك
هل الأرض - والمناطق السفلى الخاصة بك - لصالح. استثمر بضعة دولارات إضافية شهريًا في سدادات قطنية عضوية ، مثل تلك المصنوعة من Natracare أو Organic Essentials أو Seventh Generation. هذه مصنوعة من القطن المزروع بدون مبيدات اصطناعية وتبييضها باستخدام بيروكسيد الهيدروجين الخالي من الكلور ، مما يجعلها خيارًا طبيعيًا آمنًا.

تخطي القضيب
أعلم أنه قد يكون من المجمل التفكير في تلك الدعامات الصغيرة من القطن التي تضيفها بدون إصبعك. لكن عندما تفكر في ذلك ، وفقًا لـ Ocean Conservancy ، تم غسل 2000 سدادات وقابلة للتطبيق على سواحلنا في عام 2006 ، فمن المحتمل أن تعتاد على السدادات التي تنتج نصف النفايات على الأقل.

وسادة الحجة
بالطبع يمكنك تجنب مشاكل التخلص تمامًا مع الوسادة القديمة الجيدة - التي يمكن إعادة استخدامها ، بالطبع. كان على النساء الرائدات ربط حزام من القماش بين أرجلهن ، لكن لدينا الآن خيارات. تقوم العديد من الشركات القائمة على الساحل الغربي لكندا بتصنيع وسائد من القماش قابلة لإعادة الاستخدام ، والتي يمكن نقعها في الماء البارد لإزالة البقع ، ثم غسلها بغسيلك العادي واستخدامها مرارًا وتكرارًا. ربما لديك أكياس من القماش قابلة لإعادة الاستخدام لتجنب البلاستيك في متجر البقالة ؛ لماذا لا تطبق نفس المنطق في كل دورة؟

... أو أفعل ما أقوم به
نظرًا لأننا نشعر بالحميمية هنا ، فقد أخبرك أيضًا أن حل نظري الخاص بالنساء هو الحل الذي اعتاد على إزالته ، لكن لا يمكنني الآن تخيل الحياة بدونها. أنا بطل قوي في "كأس حارس" القابل لإعادة الاستخدام ، وهو أفضل شيء يحدث في الدورة الشهرية - على الإطلاق. لا أستطيع أن أصدق كم أصبحت فترات سهلة وفعالة من حيث التكلفة وصديقة للبيئة وخالية من المتاعب. قم بشرائه مرة واحدة - يستمر لمدة 10 سنوات - ولن تضطر أبدًا إلى إنفاق الأموال على (أو التخلص من) سدادة أو وسادة أخرى. أفرغها مرتين إلى أربع مرات خلال فترة 24 ساعة ، وانساه عمليًا هناك. الآن هذه فترة لي.

مرض لايم

مرض لايم