Stylegent

صالة عرض

الأبراج أكتوبر 18-24 2017 1/12 رسم توضيحي ، كيكي ليونج.

برج الميزان

23 سبتمبر - 22 أكتوبر

لا يوجد سوى قمر جديد واحد في تسجيل الدخول كل عام ، ويحدث هذا في اليوم التاسع عشرعشر من هذا الاسبوع. يمثل هذا نقطة تحول قوية بالنسبة لك ، الميزان ، وهي تحدد لك كيف ستذهب. إذا كنت تجر قدميك على إجراء تغييرات ، فهذا هو الوقت المناسب لبدء العمل. يمكنك أن تتوقع من علاقاتك أن تتحدىك. لا تخفي عن حياتك يا حبيبتي. كما يقول المثل ، يسمونه الحاضر لأنه هدية. الاستفادة القصوى من لك.

تعلم المزيد حول ما يعنيه أن تكون الميزان.

برج الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
برج الحوت
برج الحمل
برج الثور
الجوزاء
سرطان
الأسد
برج العذراء

مارك روفالو وأدريان برودي

مارك روفالو وأدريان برودي

حياة ناشط الإعاقة دونا طومسون الساحرة

حياة ناشط الإعاقة دونا طومسون الساحرة

هل تعيش في واحدة من أخطر مدن كندا؟

هل تعيش في واحدة من أخطر مدن كندا؟